شام الذهبى تحتفل بعيد ميلاد خطيبها عبر ”انستجرام”

شام وخطيبها
شام وخطيبها

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة بعيد ميلاد خطيبها، وتوجهت إلى حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام ” لتكتب له: عيد ميلاد سعيد لسندي.. أنت الرجل.. الشريك.. وتوأم روحي "، بهذه الكلمات ومجموعة صور عايدت شام خطيبها أحمد هلال بمناسبة عيد ميلاده.

وتابعت: "أفضل صديق أريد أن أحظى به إلى الأبد"، مضيفة "أنت تظهر أفضل ما لدي... أدعو الله أن أكون لك دائمًا، إلى ما لا نهاية وما بعدها".

جدير بالذكر أن شام أعلنت خبر خطوبتها على أحمد هلال في 9 أبريل الماضي، وشاركت صور لها برفقته عبر حسابها على "انستجرام" علقت عليه بـ: أيتها القلوب الحاضرة..ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبًا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا..و لتعلموا أنما الحب ما ثبت..اللهم نسألك الثبات. أحمد وشام".

وكشفت الفنانة السورية أصالة، مؤخرًا، أن ابنتها شام الذهبي "شامية" تشبهها كثيرًا في بعض الصفات ومنها الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة ولكنها تختلف عنها ببعض الأشياء الجوهرية ولكنها سعيدة بذلك.

تم نسخ الرابط