الشهر العقارى يطلق سيارات التوثيق المتنقل بالمحافظات

أكد جمال ياقوت رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أنه من المقرر إطلاق سيارات توثيق الشهر العقارى المتنقل لتجوب جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة.

وقال أنها مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، بهدف تقديم جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر، مضيفاً أنه منذ اللحظة الأولى من إطلاقها، شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين.

وأضاف "ياقوت" أن القطاع وضع خطة متكاملة لزيادة عدد سيارات توثيق الشهر العقارى المتنقل ونشرها على مستوى الجمهورية بهدف تأدية جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسروبالكفاءة المطلوبة.

وقال جمال ياقوت، أن هناك 11 سيارة متنقلة دخلت الخدمة فى المرحلة الأولى بالإسكندرية والقاهرة وبعض المحافظات الأخرى، بهدف تدعيم جهود المكاتب الثابتة حال وجود زحام عليها، وتقريب مكان تقديم الخدمة للمواطن بأسرع وقت، بالإضافة إلى خدمة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتابع: "تقدم تلك السيارات عدد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون، مقابل تكلفة انتقال لا تتعدى 500 جنيه، بغرض التيسير على المواطنين، ومنع ازدحام مكاتب الشهر العقاري، ويمكن التواصل مع السيارات المتنقلة من خلال الاتصال على الرقم المختصر 15999، لحجز الموعد المناسب، لإنهاء الخدمات التوثيقية، حيث تجرى تلك الفروع المتنقلة، خدماتها للراغبين، سواء من الأشخاص العادية، أو الأشخاص الاعتبارية.

تم نسخ الرابط