هاجر أحمد تجذب أنظار جمهورها بصور من شهر العسل

هاجر
هاجر

لفتت الفنانة هاجر أحمد أنظار جمهورها من خلال صور جديدة لها من شهر العسل، وذلك عقب زواجها من رجل الأعمال أحمد حداد، حيث نشرت الفنانة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وعلقت عليها بـ«قلب».

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد، كانت احتفلت منذ أسبوعين، بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد حداد، في حفل كبير أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد من الفنانين، منهم تامر حسني وأحمد جمال ومحمد نور.

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد
وكان آخر الأعمال التى ظهرت فيها الفنانة هاجر أحمد مسلسل «أحسن أب»، الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني الماضي بجانب علي ربيع وجيهان خليل وسامي مغاوري ومراد مكرم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

من المقرر أن تبدأ هاجر تصوير فيلمها الجديد «زومبي على جنبى » يوم السبت المقبل، والفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية التي تميل إلى الرعب، ويشاركها فى البطولة أشرف عبدالباقي، وعلي ربيع، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

كما أنه من المقرر أيضاً أن يعرض لهاجر الفترة المقبلة فيلم «أهل الكهف»، الذى يشاركها البطولة فيه خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، عبدالرحمن أبوزهرة، صبري فواز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

تم نسخ الرابط