مشاكل فى الرئتين.. مستشار الرئيس يكشف تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ وائل الابراشي

وائل
وائل

ينتظر جمهور الإعلامى وائل الابراشي عودته للشاشة مرة أخري خلال الفترة القادمة، بعد غيابه الطويل بسبب إصابته بفيروس كورونا والنتائج السلبية التى تركها على الرئة الجسد بشكل عام.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” المذاع علي قناة “dmc” حيث قال : أن الإعلامي وائل الابراشي لم يعد إلى طبيعته حتى الاَن ولا يزال يعاني بعض المشكلات في الرئتين ولكن حالته تتحسن.

وأوضح: أن 10% من الحالات المصابة بكورونا تعاني من متلازمة ما بعد الكورونا وتتعرض لمشكلة التليفات نتيجة الالتهابات الرئوية بسبب الإصابة.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، في وقت سابق، آخر تطورات الإعلامي وائل الإبراشي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e": أن وائل الإبراشي لا يزال يتعافى من آثار الكورونا، لافتة إلى أن الإصابة التي تعرض لها لا تزال تترك تأثيرًا على الرئة والتنفس.

وأشارت إلى أن وائل الإبراشي لا يزال مترددا في العودة للشاشة مجددًا، متابعة: "نتمنى أن يأخذ حبوب الشجاعة والعودة مجددا للعمل".

ووجهت لميس الحديدي رسالة للإبراشي، قائلة: "منتظرينك اخرج وانزل واشتغل ومش لازم تكون في كامل لياقتك حتى تساعد نفسك في الشفاء والاستشفاء".

وكانت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أكدت في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر" أن وائل الإبراشي خرج في حالة صحية جيدة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وأضافت: إن وائل الإبراشي في فترة النقاهة ويتعافى من فيروس كورونا وحالته تتحسن تدريجيًا، لافتة إلى أنه يتعامل مع المرض بشكل نفسي حاليًا للتغلب على آثاره الجانبية.

تم نسخ الرابط