أشرف عبد الباقى فى ورطة بسبب حمو بيكا.. إليك التفاصيل

حمو
حمو

اثار البوستر الذي نشره الفنان اشرف عبد الباقي لمسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسي" غضب الجمهور، بعد إعلانه عن مشاركة مؤدى المهرجانات حمو بيكا.

ونشر أشرف بوسترًا منفردًا لمطرب المهرجانات حمو بيكا كاشفًا أنه يشارك في العمل كضيف شرف، عبر حساباته الشخصية، وعبّر المتابعون عن استيائهم الشديد من مشاركة حمو بيكا في المسرحية وتساءل البعض عن كيفية مشاركته في عمل فني دون حصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "هتقل من تاريخك كفنان، وابتديت تفكر كأنك منتج فقط"، “معاه كارنيه نقابة مهن التمثيلهة ولا إحنا بس اللي بيطلب مننا”، “للأسف عايزين يعملوا منه شعبان عبد الرحيم تاني بس هناك فرق شاسع”؟، “يا نهار ده بجد ده ولا هزار فين بقى رواد المسرح ولا بس نازلين تقطيع في أشرف عبد الباقي”

وروّج أشرف عبد الباقي لعرض المسرحية، من خلال نشره بوسترات المسرحية، ظهر فيها فريق العمل في بوستر منفرد، وذلك عبر حسابه بموقع “انستجرام” وعلق: “مستنينكم في الساحل ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل.. ‎تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب.. ‎إخراج أشرف عبد الباقي”.

والمسرحية يشارك في بطولتها إلى جانب أشرف عبدالباقي كل من محمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبدالباقي، وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي.

تم نسخ الرابط