هنادي مهنى لـ أحمد خالد صالح: ”ممتنة دائمًا لوجودك في حياتي”

الموجز

حرص الفنان أحمد خالد صالح علي الإحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادي مهنى في منزلهما وسط حضور العديد من أصدقائها، وفي هذه المناسبة وجهت هنادي رسالة حب لزوجها وقامت بنشر صورة تجمعهما من الإحتفال وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

حيث علقت عليها قائلة: "ممتنة دائمًا لوجودك وأشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهى، فى الثانية التى أفتح فيها عينى فى الصباح بحبك، شكرا بابا وماما على كل شيء، شكرا أصدقائى الرائعون على تواجدكم دائمًا معنا بحبكم".

من جانب آخر شارك أحمد خالد صالح في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "قصر النيل" الذى دارت أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، حول امرأة تدعى "كاميليا" وهي متزوجة برجل يتعرض للقتل في بداية العمل، فتضطر للزواج بشقيقه وتقبل أن تكون زوجة ثانية، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل زوجها ورحلة أخرى في البحث عن حقها في الميراث.

يشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.

تم نسخ الرابط