الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:04 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد خروجها من العناية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يتابع جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز حالتها الطبية بإهتمام كبير، خاصة بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة، وأدت إلى مضاعفات كبيرة، ومن ناحيتها كشفت الإعلامية لميس الحديدي، تطورات الحالة الصحية للفنانة.

وأكدت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع علي قناة "on e": أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تتعافى ببطء وستأخد وقتًا حتى تتماثل للشفاء.

ولفتت إلى أن الفنان أحمد العوضي سيخرج للإعلام وسيروي تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز.

وأشارت إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خرجت من الرعاية المركزة وقد تخرج من المستشفى خلال أيام.

وكشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في تصريحات سابقة، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد الوعكة التي تعرضت لها.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "ياسمين عبد العزيز حالتها مستقرة إلى حد ما والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها لسه تعبانة ونحن بحاجة للاطمئنان عليها".

وتابع: "ياسمين عبد العزيز بدعاء الناس والرعاية الطبية أصبحت أفضل بكثير من السابق".

وأكد: "ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة ولكنها خضعت لعملية جراحية تلتها عملية أخرى في اليوم التالي، ثم دخلت العناية المركزة".

وأوضح:"لا نستطيع أن نؤكد أن ما حدث مع ياسمين عبد العزيز نتيجة خطأ طبي، وما يهمنا الآن الاطمئنان علي حالتها الصحية وخروجها من المستشفي بسلام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy