أصيب أبطاله بالسرطان.. كواليس المسلسل النحس الذي أبعد نرمين الفقي عن التمثيل

نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن أسرار في حياتها الخاصة وعن فترة غيابها وابتعادها عن التمثيل، ومرض والدتها، حيث قالت خلال لقائها في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي، إنها كانت تجلس في منزلها وكان آخر عمل تنشغل فيه مسلسل  يحمل اسم "هز الهلال يا سيد" عام 2010 ولكنه لم يكمل.

وأوضحت أن والدتها أصيبت بمرض السرطان، وأيضا والدة المنتج أصيبت بنفس المرض، ووالدة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم أيضا مرضت، وكان مسلسلا غريبا.

وأكلمت أنها ابنة وحيدة فكانت تجلس مع والدتها في فترة مرضها، إلى أن توفيت في عام 2013، وبعدها عادت بمسلسل "جبل الحلال".

واضافت :" كنت في سكون اضطراري مش اختياري وظروفي لم تسمح، لكن عملت مسلسل لغة عربية (الإمام الغزالي) لمحمد رياض وحاولت فيه أظهر قدراتي لكن اللغة العربية صعبة مش سهلة أبدًا، وكنت بعافر».

وأكدت نرمين أن أصعب ما في هذه الفترة أنه بمجرد ما أن تختفي لا تجد أي شخص يقف معها قائلة "فضلت فترة أقول معقولة محدش بيتصل معقولة محدش مهتم"، لكنها في نفس الوقت تذكرت مع فعلته الفنانة حنان شوقي والفنانة شيرين لأنهما اتصلا بها وقامتا بزيارتها وهي لا تنسى هذا الموقف أبدا لهما.

وتخوض نيرمين الفقي السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "النمر" بطولة محمد إمام ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد من الفنانين مثل هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين الشباب

تم نسخ الرابط