لبني عبد العزيز : ايه يعني شوية غلاء في الأسعار.. السيسي وثورة يونيو خلصونا من الإخوان والإرهاب

لبني عبد العزيز
لبني عبد العزيز

اشعلت تصريحات الفنانة لبني عبد العزيز السوشيال ميديا والتي عبرت من خلالها عن رضاها التام علي مشوارها الفني ودخولها الفن بالصدفة، وعن رأيها في جماعة الإخوان الإرهابية وإشادتها بمجهود الرئيس السيسي في النهوض بالبلد والقضاء علي الإرهاب.

قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة "الحياة" إنها دخلت السينما من باب التجربة وترددت في البداية من دخول هذا العالم.

وتابعت :" لم أخف من التمثيل لأنى اعتدت المجازفة والمغامرة.. ممكن أخاف من الصراصير والفئران ولكن لا أتخوف من أي خطوات جريئة".

وأكملت: "دخولى عالم التمثيل كان بالصدفة وكنت أخشى هذا العالم"، متابعة:" الوسادة الخالية أول فيلم اشتركت فيه وكان يحمل الكثير من التعب والشقاء وتعرضت لبعض الانتقاد والهجوم لأنني ولدت بطلة دون أي مجهود"، لافتة إلي أن إحسان عبد القدوس كان الدعم الأول في دخولها التمثيل.

وتابعت: "علمت لإحسان عبد القدوس 4 أفلام ولقيته حاسس بيا وفي مرة قاللى نفسي تعملي كل رواياتي".

كشفت عن دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنقاذ البلاد من الدخول في نفق مظلم بسبب حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت : "الإخوان المسلمين تعبونا جدا وكنت حاسة إننا هنغرق بشكل اه ملهوش راجعة ولكن الحمد لله جالنا قائد سمع كلامنا ومشي ورانا مش احنا اللي مشينا وراه زي الرئيس جمال عبد الناصر اللي كنت بحبه جدا ومؤمنة بقضيته ووطنيته".

وأضافت: "السيسي مشي ورا الشعب ولبى طلب نداء الشعب في إنهاء حكم الإخوان اللي كان هيدمر البلد".

وأشادت بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بمشروعات التنمية، مؤكدة أنها ترى فيه القيادة الحقيقية التي تبني للمستقبل دون كلل أو ملل.

وأضافت: "للأسف المواطنين لا يشعرون بالجهود التي يبذلها الرئيس السيسي ونرى شكواهم الدائمة من غلاء الأسعار ولكنهم يغفلون الحاضر المؤلم لبعض الدول العربية".

وتابعت: "لولا السيسي وثورة 30 يونيو كان زمانا مرميين في خيم ومستنيين شوية لبن ورغيف عيش زي ما فيه بلاد عربية اتشحططت ولكن هو حامينا وإيه يعني شوية غلاء في الأسعار على الأقل ننعم بالأمان".

وأشارت إلى أنها ستظل تعتز بمصريتها و تاريخ مصر العريق.

تم نسخ الرابط