الاتحاد السكندري يسعى لتصحيح المسار أمام دجلة في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق وادي دجلة، في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

كان الاتحاد تعرض للخسارة، بثلاثية مقابل هدف أمام أسوان، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، تلقى دجلة الهزيمة من مصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

ويسعى لاعبو زعيم الثغر، لتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق، للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة في الدوري، والتي تضمن مكانا في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

فيما، يطمح الفريق الدجلاوي لتحقيق الـ3 نقاط والفوز في مباراة اليوم، للنجاة من الموقف الحالي الذي يؤدي به إلى الهبوط نهاية الموسم.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل فى 3 وخسر في 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبت شباكه 16 هدفا، ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة.

في المقابل، يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة، فاز 1 وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبت شباكه 17 هدفا، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

تم نسخ الرابط