الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منة فضالي توجه نصائح للفتيات لحياة زوجية سعيدة: كوني شريرة ومغرورة وأنانية

منة فضالي
منة فضالي

وجهت الفنانة منة فضالي عدة نصائح للفتيات التي تساعد على وجود حياة زوجية سعيدة تجنباً للخلافات التي تحدث بينهما بسبب العديد من الأمور أبرزها عدم التوافق، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت منة فضالي: "كوني مغرورة وشريرة حتى يبتعد عن طريقك كل رجل ضعيف، كوني باردة لا تجعلي رجلا يفعل من أجلك أشياء بسيطة لا تناسبك.. كوني مزعجة ومتطلبة وأنانية وشريرة لا يتحملك إلا ذلك الرجل الذي أعماه عشقك عن إزعاجك".

وتصور منة فضالي مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" بطولة غسان مسعود ومحمد الأحمد وريم عبد العزيز ويزن خليل ورنا شميس وتولين البكري وفاتن شاهين وروعة السعدي، وتأليف وإخراج فادي سليم.

وتخوض منة فضالي في سباق دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد وسلوى عثمان وهبة مجدي وأحمد فهيم ومحمد علاء، وتأليف وإخراج محمد سامي.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.