سيراميكا يسعى لمواصلة قطار الانتصارات أمام الاتحاد السكندري بالدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا مع نظيره الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وفي الجولة الماضية من بطولة الدوري، حقق سيراميكا الفوز على غزل المحلة بهدفين دون مقابل، فيما فاز الاتحاد على الإسماعيلى ، بهدف دون رد، كما تخطى فريق النجوم، بهدفين مقابل هدف، بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويدخل لاعبو سيراميكا مباراة اليوم، سعيا في تحقيق الفوز لمواصلة قطار الانتصارات، للحفاظ على موقعهم في المربع الذهبى للدوري.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو زعيم الثغر، في تحقيق الفوز، لاستمرار قطار النتائج الجيدة، من أجل تحسين موقع الفريق بجدول المسابقة.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة لقاءات، وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 11هدف، وما زال لديه لقاء مؤجل.

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 12 هدف، ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

تم نسخ الرابط