معلومات عن الفنانة التي خطفت زوج روبي

جريدة الموجز

كشفت الفنانة نانسي صلاح ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز، وفي السطور التالية نكشف معلومات عن الفنانة الشابة.

نانسي صلاح خريجة إعلام جامعه القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس، وشاركت نانسي في عدد من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها مسلسل «أبو العروسة»، أمام سوسن بدر وسيد رجب، وعرض لها مؤخرا مسلسل «أسود فاتح»، أمام هيفاء وهبي، وأصيبت أثناء تصوير المسلسل في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها الشمال، كما شاركت نانسي صلاح في مسلسل «طلقتك نفسي»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر التريند حينها.

ظهرت خلال لقاء له وحكت قصة مؤثرة أبكت الحضور والمشاهدين، حيث روت قصة انفصال والديها وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض، فقررت دخول مجال الإعلانات آملا منها أن تجد والدتها.

وأضافت «نانسي»، خلال لقائها أنها مرضت مرضا شديدا أثناء تصويرها الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، وفكر كل من حولها في إسعادها فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقدت وعيها من الفرحة.

احتفلت الفنانة نانسي صلاح، بعيد الحب مع المخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي، من خلال صورة رومانسية جديدة تجمعهما في أحدث ظهور لهما بعد أنباء ارتباطهما، عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أعظم رجل في الكون".

ويستعد الثنائي سامح عبد العزيز ونانسي صلاح للزواج خلال الفترة المقبلة، حيث تمت خطبتهما منذ عدة شهور بعيداً عن عيون السويشال ميديا والإعلام.

تم نسخ الرابط