بعد إهانة ليفاندوفسكي للأهلى.. محمد زيدان يرد: كنت البديل بتاعي وإصابتي كانت السبب في ظهورك

جريدة الموجز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من "الكوميك" التي صنعها الجمهور بعد هزيمة النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، حيث كتب البعض أن فريق بايرن ميونخ أهان الشياطين الحمر، بعدما حاصره في نصف ملعبه كما ظهر مانويل نوير حارس العملاق البفاري على دائرة وسط الملعب يشاهد هجمات فريقه.

قال محمد زيدان لاعب منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني السابق، أن هذه المباراة لا تعتبر إهانة للأحمر بل على العكس فالجانب الأهم في مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ، هو عدم خروج المباراة بنتيجة كبيرة.

وأضاف في تصريحات له: "الأهلي ادى اداء مشرف، وصمد.. لو كان اللقاء انتهى بنتيجة 6 أو 7 أهداف لتذكرها الناس، الفرق تنهار أمام البافاري عندما تفتح الخطوط، كما أن روبرت ليفاندوفسكي لا يهدر هجمات، لعبت معه في بروسيا دروتموند عام 2012 وكان يجلس أحتياطيًا لي وكنت أنا ألعب بشكل أساسي، إلى أن بدأ في اثبات ذاته وواصل التطور كما أن إصابتي جعلته يشارك بشكل أكبر، ليفا أرقامه صعبة جدًا وبلا منازع هو المهاجم رقم واحد في العالم".

واستكمل: "لعبت امام نوير وأحرزت في مرماه، وهو من الحراس ذوي الثقل في الملعب مثل عصام الحضري، ومحمد الشناوي أيضًا حارس عملاق لا يقل شىء عن نوير، الحارس الأول في أوروبا والحارس الأول في إفريقيا الشناوي قدم مباراة جميلة، ونتيجة مرضية جدًا".

تم نسخ الرابط