حكايات معبودة الجماهير شادية.. سر زيارة الرئيس السيسي لها.. وسبب اعتزالها الفن

جريدة الموجز

تحل اليوم الإثنين ذكرى ميلاد دلوعة السينما المصرية الفنانة الراحلة شادية والتي رحلت عن عالمنا في 28 نوفمبر من عام 2017، بعد أن قدمت للسينما والطرب عدد كبير من الأعمال التي ستظل خالدة في الذاكرة، فهي واحدة من الفنانات القليلات اللاتي زاد الاعتزال من نجوميتها وعشق الجمهور لها.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه على زيارة الفنانة القديرة الراحلة شادية بمستشفى الجلاء العسكري، وهي على فراش المرض قبل رحيلها بأيام، وحول هذه الزيارة، فعقب انتهاء منتدى شباب العالم توجه "الرئيس السيسي وحرمه" للإطمئنان على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة.

وقام الرئيس السيسي بتقبيل رأس شادية واطمأن عليها، ولم تحدث تلك الخطوة الإنسانية التى قام بها الرئيس من فراغ فمكتب الرئيس كان على اتصال مستمر مع أسرة الفنانة.

ومن جانبه قال الفنان سمير صبري إن شادية تأثرت جدا بوفاة شقيقها طاهر وكانت تعتبره ابنها لأنها حملت أكثر من مرة وسقط الجنين.

وأضاف صبري أن الأطباء أخبروها أنها مصابة بسرطان الثدى وكانت على وشك استئصاله وذهبت لأمريكا والأطباء هناك قالوا لها إنها ليست مصابة بسرطان في الثدى، وفي هذه الفترة تقربت شادية لله سبحانه وتعالى وقررت الاعتزال.

تم نسخ الرابط