الإسماعيلي يجهز لاعبه لمواجهة الاتحاد السكندري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يجهز الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، بقيادة محمد طه، محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدوري.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الجمعة 12 فبراير الجارى، على ستاد برج العرب بالاسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتغيب محمد عادل عن مواجهة الدراويش مع سموحة، التى أقيمت على ستاد الإسماعيلية، أمس الاربعاء، باللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية.

وحرص أعضاء اللجنة الفنية للإسماعيلي، على عقد اجتماع مع اللاعب محمد عادل، من أجل الإشادة بما قدمه خلال مواجهة بيراميدز بالجولة الماضية والتى انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وطالبت اللجنة الفنية، اللاعب بالإستمرار في تألقه مع الفريق، وسجل محمد عادل هدفا مميزا في شباك بيراميدز، بخلاف الأداء اللافت، ما جعله أحد أبرز نجوم اللقاء.

يذكر أن الدراويش يحتل المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 10 مباريات، فاز فى لقاء وتعادل فى خمسة مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف.

تم نسخ الرابط