البطلات أعلن تأييده.. فرمان خطير من يوسف الشريف في ”كوفيد 25”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

بدأ النجم يوسف الشريف تصوير دوره في مسلسله الجديد "كوفيد 25" والمقرر ان ينافس به في دراما رمضان القادم، وذلك داخل أحد الاستديوهات، من تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتعاقدت الشركة مع عدد من النجوم للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف وهم كالتالى: آيتن عامر، ورندا البحيري، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، وعدد أخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى 15 حلقة بالماراثون الرمضانى المقبل.

ودائما ما يحرص يوسف علي وضع قواعد وشروط لبدء التصوير حيث قال في حوار سابق له أنه منذ عشر سنوات ويضع تلك القيود فى أعماله واشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوي ولكن ذلك كان يعرضه لبعض الاعتراضات أثناء التصوير، مما دفعه أن يجعل هذا الاتفاق مكتوبا فى عقد العمل، وقد اتخذ هذا المبدأ بعد فيلم «هى فوضى».

ورفض فكرة أنه يختار بطلات أعماله ولكنهم دعموه في هذا القرار قبل تعاونهم معه ما جعل الكثير يعتقد أنه يختار بطلات أعماله بعد موافقتهم ودعمهم له في شروطه.

وعلقت الفنانة أيتن عامر على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن حقيقة وضعه لبند في عقود أعماله الفنية، وكتبت اَيتن تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟".

وأضافت أيتن: "أنت حر ما لم تضر، بس كده، وما أعتقدش أنه ضر حد بقناعاته، شابوه يا عم"

و دعمت الفنانة راندا البحيري الفنان يوسف الشريف بعدما تعرض لهجوم بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رفضه للمشاركة في مشاهد ساخنة في الأعمال الفنية.

ونشرت صورة "الشريف" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة،"سوف أحترمك للأبد".

تم نسخ الرابط