تفوق فيومي في تاريخ مواجهات المقاصة والاتحاد قبل مواجهة اليوم

المقاصة والاتحاد
المقاصة والاتحاد السكندري

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة نظيره فريق الاتحاد السكندرى، في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقابل مصر المقاصة والاتحاد السكندري "17" مرة من قبل في بطولة الدوري، حقق الفريق الفيومي الفوز في 8 مباريات، فيما نجح زعيم الثغر في تحقيق الفوز في 3 مواجهات، وحسم التعادل بين الفريقان في 6 لقاءات.

وسجل لاعبو المقاصة "28" هدفا في مرمي سيد البلد، بينما أحرز لاعبو الاتحاد "17" هدفا في شباك أبناء الفيوم.

ويسعى لاعبو الفريق الفيومي لتحقيق الفوز والـ3 نقاط، من أجل تعديل مركز الفريق، بجدول المسابقة.

فيما يأمل لاعبو زعيم الثغر في تحقيق الفوز و استعادة سكة الانتصارات، للإفراج عن مستحقاتهم المادية عقب تجميدها بعد الخسارة من الجونة.

وفي الجولة الماضية، خسر مصر المقاصة من نادي الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما سقط الاتحاد أمام فريق الجونة، بهدفين دون مقابل.

ويحتل المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في 4 وتعادل في لقاء وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

في المقابل، يحتل زعيم الثغر المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم، وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف، ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

تم نسخ الرابط