خالد عيد: انفعلت  لاعبو المحلة بين شوطي اللقاء أمام الزمالك

جريدة الموجز

وجه خالد عيد، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة الشكر للاعبيه بعد المجهود الذي بذلوه أمام منافسهم الزمالك خلال مباراة اليوم.

وكان غزل المحلة قد قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على الزمالك في اللقاء الذي أقيم بينهما في الاسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الممتاز.

وقال عيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد الله وأشكر اللاعبين على مجهودهم أمام فريق كبير بحجم الزمالك".

وأضاف: "لا يوجد عناصر خبرة في فريقي إلا 2 أو 3 فقط، ولكن استطعنا أن نعود بعد تأخرنا وحققنا ثلاثة نقاط هي الأغلى وستجعل قلوبنا أقوى، وستنقلنا نقلة كبيرة في جدول ترتيب الدوري، أصبحنا نملك 11 نقطة والفوز أعطى اللاعبين الصغار ثقة".

وكشف: "بين شوطي اللقاء انفعلت على اللاعبين وقلت لهم لا تقلقوا، الزمالك بعيد عن حالته، ومع ذلك يجب أن أشكر اللاعبين على أدائهم".

وواصل: "محمد سامي أصيب بكسر في الجمجمة، وأشكره على أدائه اليوم، هو من اللاعبين الكبار وأتمنى أن يعود سريعًا".

واستطرد: "نحن فريق صغير ولم أفرط في اللاعبين الذين صعدوا من دوري القسم الثاني، ورغم أنه تم سبنا من الجماهير على النتائج الفترة الماضية ولكن اليوم حققنا الفوز".

وأتم: "هناك مواهب كثيرة في الدرجة الثانية ويحتاجون لمن ينظر إليهم، كان ممكن ببساطة في بداية الموسم أقول للإدارة أريد لاعبين جدد من الدوري الممتاز".

واختتم: "جميع لاعبي الفريق عقودهم منذ أن لعبوا كرة قدم حتى الآن لا يساوي عقد لاعب من الأهلي أو الزمالك".

تم نسخ الرابط