الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:03 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

8 معلومات عن مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على فريق غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب غزل المحلة، فى إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم محمد الحنفي، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 23 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 9 مباريات، فاز فى 7 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

2- يحتل غزل المحلة المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 9 مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 5 وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبت شباكه 12 هدف.

3- حقق الأبيض الفوز علي منافسه مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة العاشرة، سجل رباعية الزمالك، أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقيقتين 14 و 62، ويوسف أوباما "هدفين" في الدقيقتين 22 و 76، فيما أحرز هدف الفريق الفيومي مروان حمدي المنتقل حديثاً للقلعة البيضاء في الدقيقة 80.

4- تعادل غزل المحلة مع نظيره الإسماعيلي، بهدفين لكل فريق، في الجولة السابقة، سجل هدفي المحلة أحمد إل شيخ في الدقيقتين 65 و 96، وأحرز هدفي الدراويش، أري بابل 41 و 86.

5- يوسف أوباما يحتل صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 5 أهداف.

6- أحمد إل شيخ هداف لفريق غزل المحلة هذا الموسم، برصيد 3 أهداف.

7- يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثامن هذا الموسم، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط، لتأمين صدارة الدوري.

8- في المقابل، يطمح لاعبو الفريق المحلاوي في تحقيق المفاجأة وإحراج الزمالك متصدر البطولة، والسعي للحصول على نقطة وسط تذبذب النتائج بالفترة الأخيرة.

nawy