هدية عيد ميلاد أنطونيو بانديراس الشفاء من كورونا

 هدية عيد ميلاد صديقة
هدية عيد ميلاد صديقة أنطونيو بانديراس الشفاء من كورونا

قالت نيكول كيمبل صديقة أنطونيو بانديراس إن أعظم هدية بمناسبة عيد ميلاد أنطونيو بانديراس الـ60 كانت التعافى من فيروس كورونا.

حيث أصيب الممثل بمرض الجهاز التنفسي في أغسطس الماضي ، قبل أسابيع من بلوغه عيد ميلاده ، وعلى الرغم من أن نيكول ، 39 عامًا ، أكدت أنها احتفلت باليوم الخاص ، إلا أنه لم يكن من الصواب فعل أي شيء فخم.

لكن هذا لم يكن حقًا عام الحفلات. أعظم هدية كانت شفائه السريع.

اعترفت نيكول بأنها كانت `` خائفة '' من مدى إصابة أنطونيو بفيروس COVID-19 بسبب عمره ، وهي في حيرة من سبب تمكنها من الابتعاد عن المرض ، على الرغم من اتصالها الوثيق بشريكها.

قالت: 'لقد عانينا من نفس الشكوك مثل كل من أصيب بالفيروس.

في البداية ، كانت تشعر بالخوف لأنها لا تعرف مدى الضرر الذي ستتأثر به.

في حالة أنطونيو ، كانت أعراضه الرئيسية هي آلام شديدة في العضلات وإرهاق ، وتحمل بشكل جيد إنه رجل قوي للغاية وهو في حالة بدنية رائعة.

إنه فيروس يصعب فك شفرته - فأنت لا تعرف سبب إصابة بعض الأشخاص به دون غيرهم. كنا على اتصال وثيق لأنني كنت أعتني به ، لكنني لم أفهم.

بينما تعيش في إسبانيا بعيدًا عن عائلتها ، أصرت نيكول على أن تكون مع النجم.

قالت: أفتقد عائلتي لأنني لا أقضي الكثير من الوقت معهم لكن مكاني إلى جانب أنطونيو وهذا يعوض عن كل شيء.
"الوطن هو مكان حبي ، وهو أكثر ما يميزني ، لذا فإن منزلي هنا في ملقة."

وأصرت نيكول على أنها لا تحب أنطونيو النجم السينمائي ، مضيفة: `` أنا مغرم بخوسيه أنطونيو دومينجيز ، وهو اسم أنطونيو الحقيقي.

`` إنه الشخص الذي يقف وراء الممثل الذي وقعت في حبه ، والذي ما زلت في حبه ، والذي أعرفه ، كل يوم عندما أستيقظ ، أريد أن أشارك حياتي معه. ''

تم نسخ الرابط