«التجنيد» يُعطل انضمام مصطفي محمد لـ«جالطة سراي»

جريدة الموجز

وضح نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي السبب الحقيقي وراء تأجيل سفر مهاجم الزمالك السابق،مصطفي محمد، لمدة 24 ساعة للالتحاق بهم والانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان من المفترض أن يصل مصطفى محمد إلى مطار إسطنبول مساء أمس، السبت، ولكن تأجلت طائرته حتى اليوم بسبب بعض الأوراق الخاصة بالسفر والتي يعمل اللاعب ووكيله بالتنسيق مع جالطة سراي على حلها.

وذكرت بعض التقارير التركية أن هناك مشاكل في أوراق الجيش الخاصة باللاعب الدولي المصري للحصول على إذن السفر إلى تركيا بسبب الإجازات الرسمية في مصر بالمنشآت الحكومية والعسكرية بمقرات التجنيد.

وكان قد أعلن نادي الزمالك إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق، إلى جالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

ونقل طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، بيانا لمجلس الإدارة عبر قناة النادي الرسمية، أن النادي الأبيض وضع بندا في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشراء عقد مصطفى محمد قبل يوم 31 ديسمبر القادم، مقابل 4 مليون دولار، بشرط موافقة نادي الزمالك.

وأكمل: "أما إذا لم يوافق نادي الزمالك على البيع النهائي فمن حق النادي الأبيض أن يبيع مصطفى محمد لمن يدفع أكثر".

ودخل ناديا جالاتا سراي التركي، وسانت إيتيان الفرنسي، في مفاوضات طوال فترة الانتقالات لضم مصطفى محمد، قبل أن ينجح النادي التركي في حسم الصفقة.

تم نسخ الرابط