موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الغزل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2021.

وحقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة العاشرة، والذي أقيم مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في 7 وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبيه 16 هدفا واستقبت شباكه 3 أهداف.

فى المقابل يحتل غزل المحلة، المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، جمعها من 9 مباريات، فاز فى مباراة، وتعادل في 5، وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكة 12 هدف.

من ناحيه آخرى، أعلن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية إبرام صفقتين، الأولى لمروان حمدي لاعب مصر المقاصة والثانية للتونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب.

ووقع الفارس الأبيض مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب، لمدة 6 شهور، علي سبيل الإعارة، وسيتم قيده فى قائمة الفريق، بدلا من، محمد أوناجم.

وكان اللاعب تلقى عرضا من نادي الكويت الكويتي، في الساعات القليلة الماضية، إلا أن مفاوضات الزمالك معه جعلته يعيد حساباته من جديد ويفكر في قبول عرض الزمالك.

وكان نادي الزمالك نجح في التعاقد رسميا مع مروان حمدي، مهاجم فريق المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة أربعة مواسم ونصف، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد، إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة، لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجاري.

تم نسخ الرابط