بالأرقام.. تاريخ مواجهات متكافئ بين بيراميدز والإسماعيلي

الإسماعيلي وبيراميدز
الإسماعيلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي منافسه فريق بيراميدز، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد الإسماعيلية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقابل الإسماعيلي وبيراميدز، "8" مرات من قبل في بطولة الدوري، فاز الدراويش في 4 مباريات، فيما فاز فريق الأهرام في 3 مواجهات، وتعادلا في لقاء.

وسجل لاعبو الدراويش في شباك بيراميدز "14" هدفًا، بينما أحرز لاعبو الأهرام في مرمى الإسماعيلي "10" أهداف.

وفي الجولة الماضية، تعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة، بهدفين لكل فريق، فيما تعادل بيراميدز مع النادي الأهلي، سلبياً.

ويسعى الإسماعيلى بقيادة أحمد العجوز، المدير الفنى المؤقت، إلى مصالحة الجماهير الغاضبة، وحصد نقاط المباراة وتحقيق فوز، لإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق منذ بداية الموسم.

في المقابل، يسعي بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، لتحقيق الفوز الغائب منذ عدة جولات، للحفاظ على فرصه فى المنافسة على اللقب.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم، وهو يمتلك رصيد 14 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بعد أن لعب 9 مباريات، فاز فى 3 لقاءات وتعادل في 5، وخسر مباراة، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

على الجانب الآخر، يدخل الدراويش، مباراة اليوم محتلا المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، بعدما لعب 8 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل فى أربعة مباريات، وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 9 أهداف، وتلقت شباكه 11 هدفاً.

تم نسخ الرابط