الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:44 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان

عمر كمال يحقق حلم قديم له علي كوبري أكتوبر

عمر كمال
عمر كمال

عبر مطرب المهرجانات عمر كمال عن سعادته بتحقيق حلمه بأن يكون له لوحات إعلانية تحمل صورته وهو حلم قديم له، حيث كان يسير علي كوبري أكتوبر وتمني ذلك.

ونشر «كمال» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لإعلان إحدى شركات الاتصالات وفيها صورته وعلق: «من سنة بالظبط كنت بمشى على كوبرى أكتوبر وفي شوارع القاهرة بحلم يكون ليا إعلان وصور متعلقة مع شركات كبيرة زى شركات المحمول والمياه الغازية المعروفة وكده».

وأضاف: «الحمد لله بفضل ربنا في أقل من سنة بحقق ده واحدة واحدة ومضيت مع شركات محمول وشركات مياه غازية معروفة وقريب جدا حاجات تانية ناجحة» موجهًا الشكر لكل من دعموه قائلًا «شكرا لأى حد بيدعمنى وبيقف جمبى».

وطرح المطرب الشعبي عمر كمال، أحدث أغانيه، التي تحمل اسم «سوق الصحاب»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وحققت مشاهدات عالية ويجمع كليب «سوق الصحاب» بينه وبين المطرب الشعبي حمو بيكا وموزة، وهى من كلمات محمد غباشي، توزيع شادى وخليل.

nawy