جوارديولا يكشف موقفه من اراحة جوندوجان أمام شيفيلد

جوندوجان
جوندوجان

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة شيفيلد يونايتد، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا، المؤتمر التقديمي، بالحديث عن الإصابات "أجويرو لا يزال غائبًا، سيعود عندما تكون نتيجة اختبار كورونا سلبية لديه، لم نحصل على النتائج بعد، أما ناثان أكي فهو غير جاهز أيضًا".

وعن رحيل إيريك جارسيا إلى برشلونة، علق "لا أرغب في الحديث عن هذا الأمر، هو لاعب لدينا، سوق الانتقالات سيغلق بعد أيام، هو لاعب استثنائي وهذا كل ما يمكن قوله".

وحول شيفيلد، أوضح "كل ما يمكن قوله إنني شاهدت فريقًا ينبض بالحياة أمام مانشستر يونايتد، كان ذلك واضحًا من لغة الجسد لديهم، هذا ليس من السهل التمتع به بعد النتائج السلبية التي عانوا منها، هذا يظهر قيمة المدرب كريس وايلدر".

وأضاف "الكل يعرف صعوبة تحقيق الانتصار في أولد ترافورد، هم فريق يتواجد معًا منذ فترة ويؤمنون ببعضهم البعض، هذه فرصة لنا كي نلعب بصورة جيدة مرة أخرى ونحقق الانتصار".

وبالنظر إلى إمكانية إراحة إلكاي جوندوجان، علق "لا بالطبع، سيشارك في مباراة الغد".

أما عن التعديلات التكتيكية التي أجراها على الفريق منذ مباراة الديربي، نوه "لم أحب كثيرًا الطريقة التي كنا نلعب بها، وعدنا إلى المواسم السابقة بالعودة إلى أساسيات الفريق، بتواجد الأجنحة على طرفي الملعب، واللعب بصورة عالية".

وأتم "تلك الطريقة تساعدنا على اللعب بثبات أكبر والتحكم في الأمور، بعدها تلعب جودة اللاعبين دورًا آخر، عندما نملك الكرة، نركض أقل ونتحلى بالهدوء والصبر".

تم نسخ الرابط