عاجل.. فرج عامر يعلن تراجعه عن صفقة حسام حسن والبيع لنادي أخر

الموجز

أثار فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل مرة اخري، وذلك بسبب تصريحاته خلال الساعات الماضية.

وذلك حيث نشر عامر منذ لحظات عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا :محدش عارف مين اللي تفاوض واتفق معانا علي شراء حسام حسن ، عموما الاتنين مهتمين جدا بية وبيتصارعوا علي شراءه .

وتابع: احنا اتفقنا مع واحد فيهم علي بيع حسام حسن بـ40 مليون جنيه يدفع النصف في الأيام القليلة جدا القادمة والنصف الآخر قبل بداية الموسم القادم والتاني قال لي بالحرف الواحد استني لما تسمع مننا وارجوك ماتتصرفش علشان حيحصل تغييرات كتير عندنا الموسم القادم ولازم حسام حسن يكون موجود عندنا ، ومعنديش حاجة تانية أقولها في هذا الموضوع وربنا يستر علي حسام.

وحسم مسؤولو التعاقدات في نادي بيراميدز، التعاقد مع سموحة بشأن شراء مهاجمه حسام حسن، في صفقة كلفت خزينة النادي السماوي 40 مليون جنيهًا.
وعلم الموجز أن بيراميدز يجهز مبلغ 20 مليون جنيهًا لنقلها في حساب فرج عامر رئيس النادي خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تحويل الـ20 مليون المقبلة في الصيف المقبل.
ونص التعاقد بين الفريقين على أن تبدأ مدة التعاقد بداية من الصيف المقبل، على أن يكمل اللاعب موسمه الحالي مع فريق سموحة، ثم يرتدي قميص بيراميدز من الموسم المقبل.
واشترطا ناديا سموحة وبيراميدز، عدم الإعلان عن الصفقة إلا في الصيف المقبل، حيث رفض نادي سموحة الاستغناء عن خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية لعدم جاهزية البديل.

تم نسخ الرابط