ليفربول يذل توتنهام على أرضه بثلاثية

جريدة الموجز

أذل فريق الكرة الأول بليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره توتنهام، بعدما فاز عليه بثلاث أهداف مقابل هدف،في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
وسجل روبرتو فيرمينيو هدف الافتتاح في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، من تمريرة رائعة من السنغالي ساديو ماني.
لم يحتاج ألكسندر أرنولد أكثر من دقيقتين على بداية الشوط الثاني، ليسجل هدف ليفربول الثاني، قبل أن يقلص هويبيرج النتيجة لتوتنهام من تصويبة صاروخية في الدقيقة 49.
وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 65.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول للمركز الرابع برصيد 37 نقطة، بينما يتراجع توتنهام للمركز السادس ب33 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة.
وبادر ليفربول بخلق الفرص على مرمي توتنهام، بعدما أهدر ساديو ماني انفرادًا صريحًا للريدز في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، ليأتي الرد السريع من الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام، بتسجيله هدفًا في الدقيقة 4 من مرتدة سريعة، ولكن إلغاها حكم اللقاء بعد الرجوع لـ"الفار" وبداعي التسلل.
وشهد الشوط الأول رقابة لصيقة من مدافعي توتنهام على محمد صلاح، لتسنح العديد من الفرص للسنغالي سايو ماني والذي أهدرها برعونة أمام مرمي توتنهام.

وقع الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على هدف ثالث لليفربول في شباك توتنهام، قبل أن يلجأ الحكم إلى تقنية الـ"فار" لتثبت التقنية لمسة يد على فيرمينيو، قبل أن تذهب الكرة لصلاح، ليتم إلغاء الهدف..

تم نسخ الرابط