الزمالك يكشف حقيقة رحيل ثلاثي الفريق

الزمالك
الزمالك

كشف أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، حول موافقة مسئولي القلعة البيضاء، على انتقال الثلاثي "محمد عواد وأحمد عيد ومحمود عبد العزيز" للنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال قاسم، إن الجهاز الفني لم يوافق على رحيل الثلاثي، خاصة وأن الفريق يشارك في أكثر من بطولة، ويحتاج لخدمات جميع لاعبيه ولا تفريط في أي لاعب إلا بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق.

وتابع أن، النادي الأبيض يتعرض لمحاولات لضرب استقرار فريق الكرة، والتأثير على اللاعبين في ظل منافسة الزمالك على الدوري والبطولة الأفريقية.

وشدد على أن الجهاز الفني، لم يقرر رحيل الثلاثي كما تردد مؤخرا، مؤكدا أن الفريق يفكر في مباراة المقاصة، المقرر لها مساء اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل استعادة صدارة المسابقة المحلية.

ويواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، علي ملعب بتروسبورت، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض المركز الثاني، بجدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة، وذلك بعد أن لعب 8 مباريات، فاز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدفين.

تم نسخ الرابط