مانشستر يونايتد ضد شيفيلد.. التشكيل المتوقع للمباراة

الموجز

يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، مساء يوم الأربعاء 27 يناير، ضمن منافسات المرحلة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.
ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يمتلك شيفيلد يونايتد 5 نقاط في المركز الـ 20 والأخير.
مانشستر يونايتد دخل اللقاء وهو منتشي بفوز ثمين في الجولة الماضية على فولهام بهدفين لهدف، وانتصر أيضًا في كأس الإتحاد الإنجيلزي على ليفربول بثلاثية لهدفين ليعبر إلى الدور المقبل.
الشياطين الحمر نال دفعة معنوية كبيرة بعد الانتصارات الماضية، وفي هذا اللقاء الذي قد يكون في متناول الأيدي نظرًا لضعف الخصم، يرغب في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار والبقاء في الصدارة.
بينما شيفيلد يونايتد ينتظره مباراة غاية في الصعوبة، فهو يعاني الأمرين وموقفة على الجدول صعب جدًا ومتأزم، فهو سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، لتعزيز رصيد نقاطه للهروب من شبح الهبوط في الجولات المقبلة، أملاً بأن يخرج من النفق المظلم

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد : دي خيا وان بيساكا، بيلي، ماجواير، شاو ؛ فريد، ماتيتش، جرينوود ، فرنانديز ، مارسيال ؛ كافاني.

التشكيل المتوقع لفريق شيفيلد يونايتد : رامسدال، بشام ، إيجان ، أمبادو ؛ بوجل ، لوندسترام ، نوروود ، فليك ، ستيفنز ؛ ماكجولدريك ، شارب.

تم نسخ الرابط