أحمد صلاح حسني : اصلعيت بسبب الصبغات الكتير

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف الفنان احمد صلاح حسني عن كواليس مختلفة في حياته من خلال لقاء تلفزيوني له حيث قال إنه ترك كرة القدم في عمر 26 سنة ويبلغ الأن من العمر أربعين عامًا، حيث كان لاعب ضمن صفوف النادي الأهلي ، مؤكدًا أنه رغم تركها منذ 14 عامًا لكنه غير نادم.

وتابع قائلا من خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "عمري ما ندمت على قرار أنا استمتعت بالكورة وكنت محظوظ أني بدأت حياتي بكرة القدم لأنها علمتني الاحترام والتقدير للناس اللي بتتعب لان لعبة كرة القدم تعتمد على الروح الجماعية وفكرة فريق العمل، واحترافي في ألمانيا وطبيعة الشعب الألماني علمني الالتزام اكتر".

وعن سبب تغير ملامحه اثناء لعب الكورة مقارنة بالأن حيث مازحته الحديدي قائلة: "صورك وانت بتلعب كورة واحد تاني خالص؟ أنت "اصلعيت ولا إيه؟" فأجاب : "شعري كان طويل ومقلوب لورا بس وشعري دلوقتي خف جدًا بسبب إني كنت بعمل الوان كتيره في شعري كنت بصبغ شعري أسبوعياً في اوقات احترافي للكرة في المانيا وبلجيكا وتركيا كنت لسه صغير بقى 20 سنة".

 

واختتم كلامه : "الصبغات الكثيرة عملت كده في شعري خاصة ان مفيش عامل وراثي في الأسرة للصلع والدي شعره كان عادي وكل أقاربي".

تم نسخ الرابط