أستون فيلا يصطدم بـ”برينلي” في البريميرليج

أستون فيلا
أستون فيلا

يستقبل ملعب تورف مور مباراة قوية بين أستون فيلا وبيرنلي في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يسعى أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور إلى الحصول على الثلاث نقاط من هذه المواجهة الصعبة، على الجانب الآخر يحاول الضيف بيرنلي الذي يتواجد في المركز الخامس عشر الهروب من هذه المنطقة في الجول وتحقيق انتصار خارج الديار.
في اللقاءات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز النقاط الثلاث هي أهم شئ، الفريق الذي يحصل عليها يقفز في جدول الترتيب عدة مراكز، لأن النقاط متقاربة بين الفرق خاصة في منطقة منتصف الجدول، الجميع يحاول الهروب من مناطق الخطر في القاع، سوف نقوم بإلقاء نظرة على وضع طرفي مباراة اليوم في جدول ترتيب البريميرليج.
أستون فيلا ضد بيرنلي مباراة قوية اليوم يحاول فيها الطرفان الفوز والحصول على النقاط الثلاث، بالنسبة لأصحاب الديار أستون فيلا يتواجد في المركز الثامن، خاض الفريق 17 لقاء تمكن من الفوز في 9 منها وتعادل في لقاءين وخسر ست مواجهات ويحمل في جعبته 29 نقطة.

في المقابل بيرنلي يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، خاض الفريق 18 جولة وتمكن من الفوز في خمسة منها وتعادل في أربع وخسر تسع مواجهات، ويحاول الفريق تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة للهروب من مناطق الخطر.

تم نسخ الرابط