الأهلي يختتم استعدادته اليوم لمواجهة بيراميدز في الدوري

الموجز

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي، استعدادته اليوم الأثنين، لمواجهة بيراميدز، في مباراة قوية ومثيرة في الدوري الممتاز.
يحتض استاد الدفاع الجوي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وبيراميدز، مساء يوم الثلاثاء 26 يناير، ضمن فعاليات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.
ويدخل الأهلي اللقاء وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة مؤقتًا، في حال فوز الزمالك اليوم سيصبح الأحمر وصيفًا، حيث تمكن من الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية بثلاثية لهدفين، مع بقاء له مباراة مؤجله.
المارد الأحمر لا بديل عن تحقيق الانتصار أمام العنيد بيراميدز، من أجل مواصلة نغمة الانتصارات وعدم التفريط في أي نقطة، لان هذا لا يكون في صالحة في حال انتصر اليوم الزمالك، لذا هو يريد بأن يخطف النقاط الكاملة ليواصل الضغط على الغريم التقليدي وعدم التخلي عن اللقب ويرغب في الدفاع عنه للموسم الثاني على التوالي.
وفي المقابل، تعادل بيراميدز في الجولة الماضية مع سموحة بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويبحث بيراميدز إلى تعديل المسار والرجوع إلى الأداء العالي الذي كان يقدمه في الموسم المنصرم، حيث يقدم مستوى غير مستقر، ولكن في هذه المعركة سيقاتل بكل قوة لتحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب

تم نسخ الرابط