بعد خناقتهما .. عبد الله السعيد يهدد بيراميدز ويطلب تجميد جبر

جريدة الموجز

حالة من الغضب تسود الغرف المغلقة بنادي بيراميدز، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل الأيجابي (1_1) أمام سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ولم يتمكن لاعبو بيراميدز من إخفاء غضبهم من النتائج السيئة والسقوط المتكرر والغير مبرر في الموسم الجاري، حيث رصد البث التلفزيوني للمباراة "خناقة" بين السعيد وعلي جبر، بعد تسجيل مصطفي فتحي لاعب سموحة، هدف التعادل لفريقه في شباك بيراميدز.

ولم تخفي مكبرات الصوت، تفاصيل المحادثة بين الثائي، حيث عاتب السعيد، زميله في الفريق علي جبر، على كرة الهدف، ليرد عليه الأخير"متتكلمش معايا".

وعلم"الموجز" أن عبد الله السعيد، هدد المسؤولين في نادي بيراميدز، بالرحيل عن الفريق، حال مشاركة علي جبر في المباريات المقبلة، مع الفريق السماوي، إلإ أن المسؤولين في بيراميدز طالبوا السعيد بالهدوء، على أن يتم دراسة الأزمة وإتخاذ قرارًا بشأنها في الساعات القليلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، علمنا أن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، سيجتمع بالثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، في محاولة لإرضاء الطرفين، وإزالة أي شوائب بينهم بعد المشادة التي ظهرت أمام شاشات التلفزيون.

تم نسخ الرابط