فرج عامر يثير الجدل قبل مباراته مع بيراميدز حول حكم اللقاء

الموجز

اثار المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل بعد تغيير حكم مباراته اليوم مع بيراميدز.

وذلك حيث أسند اتحاد الكرة مهمة إدارة المباراة إلى الحكم محمد عادل، عقب ثبوت إصابة أحمد الغندور والذى كان من المقرر أن يدير اللقاء، بفيروس كورونا.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أكيد مش هنجري ورا الشائعات اللي بتقول أن الحكم حيدلع بيراميدز النهاردة أمام سموحة علشان يدخل مباراة الأهلي بدون انذارات او ايقافات.

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره سموحة مساء يوم الجمعة 22 ينايرـ على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021م.
ونجح بيراميدز من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على المقاولون العرب بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.
وعاد الفريق السماوي إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث يأمل بأن يواصل تحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط الثلاث في هذا اللقاء من أجل اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على اللقب، وعدم التراجع إلى الخلف.
وفي المقابل، يتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، عقب التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما.
ولا يزال سموحة يبحث عن مستواه العالي الذي كان يقدمه في الموسم الماضي، ويأمل بأن يجده في هذا اللقاء من أجل خطف العلامة الكاملة من الخصم لتعويض نزيف النقاط والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

تم نسخ الرابط