الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوبة ابنة دونالد ترامب بخاتم من الألماس والزمرد من دبي بـ2 مليون دولار

خطوبة ابنة دونالد ترامب بخاتم من الألماس والزمرد من دبي بمليون دولار
خطوبة ابنة دونالد ترامب بخاتم من الألماس والزمرد من دبي بمليون دولار

اقترح خطيب تيفاني ترامب الملياردير مايكل بولس عليها ماسة بقطع الزمرد 13 قيراطًا من دبي يعتقد أنها تصل إلى 1.2 مليون دولار.

حيث شوهدت تيفاني البالغة من العمر 27 عامًا وهي تستعرض بفخر الخاتم المذهل، الذي صممه تاجر المجوهرات والألماس في نيويورك سامر حليمة ، الذي يعمل لصالح واحد في المائة من الواحد في المائة. "

كشف متحدث باسم "حليمه" أن الخاتم يتميز بحجر مركز ضخم مقطوع الزمرد محاط بقطعتين من الألماس على شكل أرجوحة.

يحافظ الصائغ على سعر الخاتم بإحكام ؛ لكن خبيرا مستقلا قدر أن قيمتها تزيد عن مليون دولار.

مايكل ، الوريث البالغ من العمر 23 عامًا لمجموعة بولس النيجيرية التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات ، سافر إلى دبي مع حليمة لاختيار الخاتم الذي اختاره واشتراه في المدينة.

تظهر الصور التي تم التقاطها بعد الخطوبة تيفاني ومايكل البالغان من العمر 27 عامًا مع حليمة في فندق ترامب الدولي ، واشنطن العاصمة.

في كل صورة ، يمكن رؤية العروس الخجولة وهي تحمل خاتمها المشذب لتتباهى بخاتمها المذهل.

تم مسح الماكياج الذي كانت تيفاني عليه في وقت سابق من اليوم على وجهها في الصور ، مما يشير إلى أنها أرفقت بعض دموع الفرح عندما طرح مايكل السؤال.

ويقدم "حليمة" للمجوهرات خدماتها إلى أفراد العائلة المالكة والمشاهير مثل أوبرا وينفري ، والسير إلتون جون ، ونعومي كامبل كأحد تجار الألماس الرائدين في العالم ، ويبدو أن تيفاني من أشد المعجبين بعمله منذ فترة طويلة.

شوهدت تيفاني ومايكل يتصفحان خواتم الخطوبة في متجر حليمه في لندن في يونيو 2019 ، لكنها لم تحصل إلا على سوار " صداقة '' من الألماس بقيمة 663000 دولار أثناء تواجدها في محل الجواهرجي .

أعلن الزوجان خطوبتهما اليوم ، حيث اغتنمت تيفاني الفرصة لالتقاط صورة أخيرة في البيت الأبيض مع مايكل قبل أن يغادر والدها الرئيس دونالد ترامب منصبه يوم الأربعاء.

في موقعها ، وصفت خريجة الحقوق في جامعة جورجتاون الخطوبة بأنها أكثر ذكرياتها "الخاصة" في البيت الأبيض ، بينما أشادت بـ "خطيبها المذهل" ، الذي تواعده منذ ما يزيد قليلاً عن عامين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.