الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بايرن:  نستهدف التتويج بكأس العالم للأندية..وسنواجه أفضل أندية العالم

هانز فليك
هانز فليك

أكد هانسي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن فريقه يستهدف إنجازا فريدا في بطولة كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن فريقه سيواجه أفضل أندية العالم.

وأسفرت قرعة مونديال الأندية عن مواجهة بايرن ميونيخ للفائز في مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري، في نصف نهائي البطولة القارية.

وقال فليك في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "بايرن ميونيخ مطالب دائمًا بأن يحقق أكبر قدر ممكن من النجاحات في كل موسم. والآن بعد حسم الثلاثية، من الواضح أن الأعين تتطلع إلى كأس العالم للأندية، نحن ببساطة متحمسون حيال فرصة إضافة لقب جديد إلى رصيدنا، لذلك نحن نتطلع بشوق إلى كأس العالم للأندية".

وأضاف: "إنها ببساطة بطولة رائعة وأنه من الممتع المشاركة فيها، وإذا كان بإمكاننا تحقيق نفس النجاح الذي حققوه في عام 2013، سيكون ذلك ممتعًا للغاية وسنكون قد حققنا إنجازاً فريدًا، تجربة من هذا النوع هي بالضبط ما نتطلع إليه مع الفريق هذا العام".

وتابع فليك: "أعرف تمام المعرفة ما ينطوي عليه العمل مع المنتخب الوطني، في البطولات الأوروبية أو بالنسبة لنا في دوري الأبطال نواجه دائمًا فرقاً أوروبية، أما اللعب ضد فرق من أمريكا الجنوبية أو آسيا أو أفريقيا فهو دائمًا ما يكون مختلفًا بعض الشيء، خاصة فيما يتعلق بعقلية الخصم".

وواصل مدرب بايرن ميونيخ: "هناك عامل العقلية وطريقة إعداد اللاعبين من جهة، ومن جهة أخرى قد تجد نفسك أمام مفاهيم كروية مختلفة، فيما يتعلق بالنهج التكتيكي وأسلوب اللعب، أتطلع حقًا إلى رؤية وتحليل ما تنطوي عليه هذه البطولة وربما اكتساب بعض الأفكار الجديدة، وهذا هو ما يجعلك دائمًا أمام فرصة مميزة حقًا عندما تنظر إلى الأمور من منظور عالمي وتلعب ضد أفضل الفرق في العالم".

واختتم فليك: "نأمل ونهدف إلى الفوز بالبطولة، ولكن كما هو الحال دائمًا يجب ألا نستبق الأحداث، علينا الفوز في نصف النهائي أولاً، بطبيعة الحال نحن نأمل في الوصول إلى النهائي - إنه هدفنا بل ومن واجبنا أيضًا الوصول إلى مباراة الحسم، سنبذل قصارى جهدنا للاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق طموحاتنا، ولكن أولاً وقبل كل شيء يتعين علينا القيام بعملنا على الوجه الأكمل، وبعد ذلك سنرى ما إذا كنا نستحق أن نُكافأ على ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.