الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مونديال اليد.. سلوفينيا تحقق أول انتصار في الدور الرئيسي على حساب مقدونيا الشمالية

سلوفينيا
سلوفينيا

فاز منتخب سلوفينيا، على نظيره مقدونيا الشمالية، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 31 - 21، في المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء، على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي.

بدأت المباراة سجالاً بين الفريقين، إلا أن المنتخب السلوفيني تفوق نسبياً في معظم أوقات الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بنتيجة 13 - 9، قبل أن يواصل صحوته في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بفارق 10 أهداف.

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة مصر 2021، رفقة منتخبات السويد والاتحاد الروسي ومصر وبيلاروسيا، وهي المنتخبات التي تأهلت من الدور التمهيدي عن المجموعتين السابعة والثامنة.

بهذه النتيجة قفز منتخب سلوفينيا إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب السويد المتصدر، والذي يلعب مباراته في الجولة الأولى بالدور الرئيسي أمام بيلاروسيا، بينما يواجه منتخب مصر مستضيف البطولة نظيره منتخب الاتحاد الروسي.

وحصد جائزة رجل المباراة أوربان ليزجاك لاعب منتخب سلوفينيا بعد مساهمته في تحقيق فريقه أول انتصار له بالدور الرئيسي لبطولة مصر 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.