يوفنتوس ضد نابولي.. رونالدو يقود تشكيل اليوفي المتوقع في السوبر الإيطالي

جريدة الموجز

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالى، في مواجهة من العيار الثقيل نظيره نابولى، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإيطالى، ومن المقرر أن تذاع على قناة KSA Sports 1 HD .

يوفنتوس كان قد فشل في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي في الموسم الماضي، بعدما خسر أمام لاتسيو في المباراة النهائية، حيث فاز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل البيانكونيري المباراة بصفته بطلًا للدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما حصد البارتنوبي لقب كأس إيطاليا النسخة الماضية، على حساب السيدة العجوز،
حيث تقابل الفريقين فى نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التى إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى

ويسعى البيانكونيري لاستعادة لقب كأس السوبر، حيث توج الفريق به أخر مرة في عام 2018 على حساب ميلان بهدف وحيد دون رد، من توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

والتقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

تشكيل يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: دانيلو - بونوتشي - كيليني - برنارديسكي .

الوسط: كييزا - بينتانكور - آرثر

الهجوم: ماكيني - كولوسيفسكي – رونالدو.

تم نسخ الرابط