ريمونتادا مثيرة في مباراة الاتفاق والرائد بالدوري السعودي

الاتفاق
الاتفاق

سجل هزاع الهزاع مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، هدفين خلال الدقيقتين 87 و89، منح بهما فريقه نقاط مباراته أمام الرائد الذي واصل الغياب عن الانتصارات للمباراة التاسعة على التوالي، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ فريق الرائد المباراة بشكل مثالي، حيث سجل الهدف الأول عند الدقيقة 36 عن طريق الداودي، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف دون رد، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني عن طريق عبدالله المقرن بعد مرور ربع ساعة، فيما قلص النتيجة لصالح الاتفاق أليرك سوزا عن الدقيقة 79.

وبينما كانت المباراة تتجه في صالح صاحب الأرض والضيافة، سجل هزاع الهزاع هدف التعادل عند الدقيقة 87، قبل أن يعود ذات اللاعب ويسجل هدف الانتصار بعده بدقيقتين، مانحاً فريقه نقاط المباراة ومنهياً سلسة تعثراته التي مر بها في الجولات الثالث الماضية.

ورفع الفريق الشرقي نقاطه بالانتصار إلى 21 نقطة في المركز السادس، قبل مواجهة الأهلي في الجولة 15، الأحد المقبل، فيما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة في المركز 14، ويواجه الفتح في الجولة المقبلة في ذات اليوم.

تم نسخ الرابط