الأهلي يتظلم على عقوبة إيقاف الشناوي 4 مباريات

الشناوي
الشناوي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم تظلم رسمي لاتحاد الكرة، ضد عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، على أن يتم ارسال مذكرة رسمية بالتظلم إلى الجبلاية في غضون ساعات.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وكان الموجز انفرد بعقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، حيث أكد بالأمس عقب المباراة أن عقوبات قاسية تصل للإيقاف والغرامة المالية بعدما دخل فى مشادة كلامية مع محمد سلامة ميدو حكم لقاء الأهلي ونادي البنك الأهلي، والتي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب إستاد المكس بالإسكندرية، وانتهت أحداثها بالتعادل السلبي.

وحسب نص اللائحة فان غرامة قدرها 20 ألف جنيه وإيقاف أربع مباريات في انتظار الشناوي بعد اشتباكه مع حكم اللقاء، لكن الأمر متوقف على قرار تقرير حكم اللقاء.

وكتب الموجز في تفاصيل انفراده أنه من المقرر أن يعاقب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حسب اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه، كما هو معلن بالقائمة التي وضعتها اللجنة فى بداية الموسم الجاري.

وتشير اللائحة إلى أنه فى حالة وجود سلوك غير رياضي من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين، فإنه سيكون معرضا لعقوبة إيقاف تصل إلى أربع مباريات وعقوبة 20 ألف جنيه، وهو ماحدث من محمد الشناوي عقب نهاية اللقاء تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.

تم نسخ الرابط