حديث كل ميركاتو.. ”الشحات” بين العروض الخليجية ونفي الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

حديث كل ميركاتو.. ”الشحات” بين العروض الخليجية ونفي الأهلي


أثار حسين الشحات الجدل داخل الشارع الرياضي الأهلاوي الساعات الماضية بعد أن تردد أسمه في قوائم اللاعبين الراحلين خلال الفترة الحالية عن القلعة الحمراء وهو الأمر الذي أثار دهشة الجماهير خصوصاً وأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقبل على خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر والتي تبدأ من 4 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

تخوف الجماهير جاء بسبب رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى إصابة البعض الأخر وهو ما جعل حالة القلق بين المشجعين قبل مونديال الأندية.

حسين الشحات الذي يعد أغلى صفقة داخل النادي الأهلي بعد أن بلغت قيمة الصفقة نحو 150 منليون جنية مصري، في أنتقال يعد تاريخي في القلعة الحمراء قادما من العين الإماراتي، ليكون أحد التدعيمات القوية للفريق.

وحصد الشحات عدد من البطولات بقميص الأهلي كان أبرزها دوري أبطال أفريقيا والذي حققة المارد الأحمر منذ شهرين.

وكان حسين الشحات انضم لصفوف النادي الأهلي من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار في يناير 2019.

الشحات تلقى العديد من العروض الخاريجية منذ أنضمامه للنادي الأهلي كان أغلبها من الدوريات الخليجية بالأخص من الدوري السعودي والإماراتي.

وكان الأهلي له السبق في نفي أي عرض تلقاه اللاعب منذ أنضمامه وكأن العروض التي يتلقاها اللاعب وصمة عار في جبينه عكس أنها تدل على تألقه مع المارد الأحمر وهو ما يجذب الأندية للتصارع للفوز بخدماته.

وتلقى الشحات من قبل عرضاً مغرياً من الدوري السعودي تحديداً من نادي النصر والذي رغب بقوة في ضم اللاعب قبل أن يخرج النادي الأهلي بنفي تلك المفاوضات معللاً أهن كل ما يتم طرحه ما إلا أنها اجتهادات إعلامية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن النصر رغب بقوة في ضم الشحات وأرسل فاكس رسمي قبل أن يرد الأهلي بعدم رغبته في بيع اللاعب، متمسكاً بتواجده في القلعة الحمراء.
وأكد الشحات في ذلك الوقت على رغبة في الأستمرار مع النادي الأهلي من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما نجح فيه بالفعل مؤخراً.

وفي الساعات الماضية أكدت تقارير إماراتيه على رغبة نادي الوحدة في التعاقد مع نجم الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعد تألقه محلياً وقارياً، وهو ما يسعى له النادي الإماراتي الفترة الحالية.

وكان النادي الأهلي له رأي آخر بعد أن نفي عن طريق مدير التسويق أمير توفيق، أن لا توجد مفاوضات رسمية بين الأهلي والوحده الإماراتي بشأن ضم حسين الشحات.

وأكد أمير توفيق :"لا توجد أي عروض لضم حسين الشحات وصلت إلى النادي الأهلي، التوقيت غير مناسب على الإطلاق لرحيل أي لاعب في صفوف الفريق، فنحن نستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية».

وأضاف: "لا نية للاستغناء عن أي لاعب، رحل فقط أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا، لن يخرج أي لاعب آخر من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم".

وبعد نفي النادي الأهلي من خلال مدير التسويق يغلق جميع الأبواب أمام الأندية لضم اللاعب خلال الفترة الحالية، وهو ما يؤد تمسك الإدارة بتواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة خصوصاً في مونديال الأندية.

تم نسخ الرابط