الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. نجم الأهلي يوقع لإنبي في سرية تامة

صلاح محسن
صلاح محسن

حصل نادي انبي علي توقيع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، علي استمارات انضمام للفريق الاول لكرة القدم بالنادي البترولي، بعد موافقة حلمي طولان المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

واتفق إنبي مع اللاعب علي اللعب له حتي نهاية الموسم الحالي علي سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

وكان اللاعب قد تلقي عرضان من سموحه وانبي، علي سبيل الاعارة لمدة موسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية، وبعد تفكير طويل وافق اللاعب علي العرض البترولي الذي يمنحه مميزات مالية اكبر.

صلاح محسن طلب رسميا من ادارة الكرة بالأهلي منحه تذكرة الرحيل علي سبيل الاعارة لحاجته للعب والمشاركة واستعادة مستواه الفني والبدني خاصة وانه لا يشارك مع الأهلي.

اللاعب طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مساندته في طلبه ومحاولة اقناع ادارة الأهلي بالموافقة على عرض انبي لا سيما وانه يلمح انه ان يشارك في مونديال العالم للاندية بقطر.

صلاح محسن فكر كثيرا ثم اتخذ قراره الأخير باللعب لنادي إنبي لرغبته في استعادة مستواه لضمان المشاركة في الدورة الأوليمبية بطوكيو حيث تلقي وكل زملاؤه بالمنتخب تهديدا من شوقي غريب المدير الفني باستبعاد اي لاعب منهم لا يشارك مع ناديه.

المثير في الأمر أن الجنوب إفريقي موسيماني رفض رحيل اللاعب حتي الان، وابلغ ادارة النادي لحاجته لكل اللاعبين الموجودين معه في التدريبات ومنهم صلاح محسن ومروان محسن لان الموسم طويل وهناك أكثر من بطولة يشارك فيها الفريق لكن وجهه نظرت قد تتغير خلال الأيام المقبلة خاصة اذا ما قررت ادارة الكرة التفاوض مع انبي الحصول علي خدمات اسامه جلال مدافع الفريق البترولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.