جحيم سماح أنور.. اعترافات خطيرة وصادمة عن خيانة زوجها

سماح أنور
سماح أنور

أثارت  الفنانة سماح أنور  جدلا كبيرا بعد تصريحاتها الصادمة عن خيانة زوجها و عن علاقتها بابنها الوحيد وتربية فؤاد المهندس لها، ومرض شقيقها بالسرطان، .

وقالت في لقاء تلفزيوني لها أنها تزوجت في السر لترضي والديها حيث رفضا زواجها في البداية، وطلبا منها أن يكون زواجها في السر حتى لا تتعطل مسيرتها الفنية كونها كانت في قمة تألقها الفني في هذه الفترة، مؤكدة أنها تزوجت زوجها السابق وكانت «تستلطفه» وكانا أصدقاء لدرجة كبيرة جدًا، وأنه كان يحبها ولكنها لم تعتبر زواجها عن حب ولكن عن «استلطاف».

أكدت الفنانة سماح أنور، أن زوجها كان يعتبر من أصدقائها النادرين مؤكدة أنه كان يكبرها بـبضع سنوات وذلك لم يكن يشكّل فارقاً كبيراً بينهما لذا تم الزواج بسهولة.

وتابعت الفنانة سماح أنور "رأيت خيانة زوجي لي، ولكنني لم أواجهه، وذهبت لوالدتي وأخبرتها بقرار الانفصال، وكنت أعتقد أنها ستفرح، لعدم موافقتها على الزواج في البداية.

وأشارت "أنور" إلى أني فوجئت أن والدتي كانت غير سعيدة بقرار الانفصال، مؤكدة أنها نصحتني أن أصبر على زوجي، ولكنني رفضت، واتخذت القرار.

وأضافت أنها أخفت خبر إنجابها لترضي والديها خوفًا منهما على تعطل مسيرتها الفنية.

وأكدت أن البعض كان يعرف أن «أدهم» ابنها بالتبني، ولكنه كان يعرف أنه ابنها مشيرة أنها كشفت هذا السر في لقاء تلفزيوني سابق لها، ووجدت أنه لابد من الإعلان عن أن أدهم هو ابنها الحقيقي وليس بالتبني.

وأوضحت أنور أنها تربت في بيت الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة الراحلة شويكار، حيث كان يعاني شقيقها من مرض السرطان وذهب للعلاج في الإسكندرية وذهب معه والدها ووالدتها، وكانوا يعملون في الفن وكان أقرب أصدقائهم هما الفنان فؤاد المهندس وزوجته آنذاك الفنانة شويكار، لافتة أن المهندس وشويكار طلبا من أبيها وأمها أن تقيم معهما لحين عودتهما من علاج شقيقها، وبالفعل ذهبت للإقامة معهما في شقتهما وظلت 6 شهور.

وتحدثت سماح أنور عن التأثير الكبير للفنان الرحل فؤاد المهندس في حياتها وأنه علمها أن تحترم نفسها، مضيفة «علمني ازاي أقرقض ضوافري»

تم نسخ الرابط