الجبلاية تصدم الأهلي وترفض طلبه بشأن اللاعبين الأجانب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن مسئولو اللجنة المؤقته تمسكوا ، بقرارهم السابق بتواجد 5 لاعبين أجانب فقط في قوائم الأندية خلال الموسم الجاري دون أي زيادة.

وكانت هناك تقارير صحفية تؤكد، على أن إدارة النادي الأهلي قدمت طلبا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري، بزيادة عدد الأجانب من 5 إلى 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكنه قوبل بالرفض.

وأكد المصدر المقرب، على أن الجبلاية رفضت زيادة عدد الأجانب في صفوف الأندية خلال الفترة الجارية، بعدما قرار السابق برفع عدد قائمة كل فريق من 30 إلى 35 لاعبا.

وتابعت التقارير أنه إدارة النادي الأهلي طلبت زيادة عدد الأجانب من أجل حل مشكلة الأنجولي جيرالدو الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق وقيد الزامبي والتر بواليا في محله خلال الأيام القليلة الماضية ووضعه على قيد الانتظار.

ويمتلك النادي الأهلي، كلا من والتر بواليا وجونيور أجايي وأليو ديانج وعلي معلول وبدر بانون في قائمة الأجانب، بجانب جيرالدو وأليو بادجي على قائمة الانتظار.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي، التوصل للاتفاق مع جيرالدو مؤخرا من أجل فسخ عقده دون مشاكل، لكن الأنجولي يتمسك بالحصول على باقي عقده المقدر بحوالي 40 مليون جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه نظيره الإنتاج الحربي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

تم نسخ الرابط