مارك فوتا يوافق على تدريب الإسماعيلي ولكن

جريدة الموجز

كشف مراسل برنامج الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق كواليس عن فشل مفاوضات النادى الإسماعيلى مع مارك فوتا لتولى الإدارة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة، وذلك خلال برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت.

حيث قال مراسل البرنامج: الاتجاه الآن نحو المدارس الأجنبية، ومارك فوتا كان موجودا فى مصر وتفاوض مع إدارة الإسماعيلى يوم مباراة الجونة، لكن لم يتم الاتفاق على صيغة تعاقد نهائية وعاد إلى بلاده، وأكد فوتا أنه حزين جداً على وضع الإسماعيلى، ولا يمانع في العودة ولكن بشروط معينة.

وتابع : حتى الآن عائلة آل عثمان تتخذ قراراتها بعد اجتماعات العائلة، وهذا ما حدث فى موسم 2004، ودائماً عائلة آل عثمان ترفض التخلى عن النادى حتى مع الغضب الجماهيرى، ومجلس الإسماعيلى تنتهى فترته فى سبتمبر العام الجارى.

واتم: هناك 25 مليون جنيه غرامة لإبراهيم حسن وهناك تراكمات مالية كثيرة على مجلس الإسماعيلى، لكن حال رحيل المجلس يتم تعيين لجنة ثلاثية، وحتى الآن لم يظهر أحد ينافس على الانتخابات المقبلة بالإسماعيلى، والمهندس نصر أبو الحسن يفكر بقوة فى التواجد داخل النادى وكذلك محمد أبو السعود، لكن الفيصل هو تقديم أوراق الترشح.

تم نسخ الرابط