الخطيب يحسمها: ”رمضان صبحي لو بقى ميسي مش هيرجع الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

بدأت بعض التحركات من رجال أعمال محبين للنادي الأهلي، لإتمام صلح بين رمضان صبحي لاعب الفريق ومجلس الإدارة بقيادة الخطيب تمهيدا لعودة العفيجي لصفوف القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من مجلس الأهلي أن موسيماني المدير الفني للأهلي أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برغبته في عودة رمضان صبحي لصفوف الفريق، وبدوره أبلغ عبد الحفيظ رغبة المدير الفني لرئيس النادي محمود الخطيب الذى واجهها بانفعال شديد.

وقال الخطيب لعبد الحفيظ: "قول لموسيماني إن رمضان صبحي صفحة واتقفلت تماما والتفتيش في الماضي يزعجني، رمضان لن يعود للأهلي إلا على جثتي".

وتابع رئيس الأهلي: رمضان صبحي باع الأهلي ومبادئ الأهلي متعملتش النهاردة ولا امبارح، لو رمضان ده أصبح مكان ميسي وطلب العودة للأهلي لن يعود".

وتسود حالة كبيرة من الغضب داخل إدارة النادي الأهلي تجاه رمضان صبحي ليس فقط بسبب رحيل اللاعب وانتقاله إلى بيراميدز، ولكن بسبب التصريحات التي أدلى بها اللاعب خلال استضافته في برنامج عمرو أديب، والتى هاجم خلال إدارة الكرة فى الأهلى، مؤكدا عدم تقديره بالشكل الكافي، وهو ما أثار غضب مسئولي الأهلي بشدة.

وبمجرد تلميح سيف زاهر بشأن إمكانية عودة رمضان صبحى من جديد للأهلي، رفض عدد كبير من جماهير الأهلي فكرة عودة اللاعب من جديد للقلعة الحمراء، خاصة أنه رحل وانضم لفريق آخر داخل مصر ورفض كل محاولات بقائه من قبل إدارة النادي، بجانب تصريحات رمضان صبحي الشهيرة بأن رحيله عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز بسبب البحث عن البطولات وطموحاته الكبيرة فى الفترة المقبلة.

يرصد التاريخ العديد من المواقف التاريخية لدى إدارة الأهلي في التعامل مع رحيل اللاعبين ورفضهم البقاء في الأهلي، وعلى رأسهم عصام الحضري، الحارس التاريخي للكرة المصرية، والذى رفض مسئولو الأهلي كل محاولات عودته من جديد بعد هروبه وانتقاله إلى الدوري السويسري، وكذلك الأمر بالنسبة لإبراهيم سعيد، والذى رحل عن الأهلي وغيرهم من الأسماء.

تم نسخ الرابط