حكاية هادي الجيار مع فيروس كورونا الذي أنهي حياته

هادي الجيار
هادي الجيار

رحل فجر اليوم عن عالمنا الفنان هادي الجيار، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، هذا المرض والذي طالما حذر محبيه ومتابعيه منه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث أنه كان يخشى المرض بشدة، إلا أن قدره كان الموت بالمرض.

عندما انتشرت جائحة كورونا في كل العالم، أخذ الفنان على عاتقه مهمة التحذير لمتابعيه ومحبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال في أحد المنشورات: «المسألة بجد.. يا جماعة.. احذروا.. ربنا يستر»، وقال في منشور آخر، منتقدا من يروجون الشائعات حول المرض: «ليه الناس مش مصدقة إن إحنا في خطر.. خليك في البيت»، وكرر طلبه بالبقاء في المنزل في منشور ثالث وقال: «يا ناس.. العالم بجد في خطر شديد.. خليك في البيت».

وكان «الجيار» قد أعلن إصابته من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث كتب منشورًا قال فيه: «ضربنى فيروس كورونا اللعين، نسألكم الدعاء بالشفاء».

وخلال الأيام الماضية، تدهورت الحالة الصحية للجيار، ما استلزم دخوله المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه توفى بعد أيام قليلة من دخوله المستشفى.

ونعت نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير، بينما كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن «الجيار» رحل في مستشفى مستشفى الهرم، حيث كان يتلقى العلاج جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه سيتم تشييع جنازة الفنان القدير هادي الجيار، بعد ظهر اليوم، ومن المقرر دفن الجثمان في مدافن الأسرة بالهرم.

تم نسخ الرابط