«الطمع نهايته وحشة».. حكاية زوجة الأب التى رفضت استلام هدية ابنة زوجها

هدية
هدية

في مفاجأة غير متوقعة، خاصة أن هناك عدد كبير من الاشخاص لا يعتبرون الهدية رمزًا للتقدير أو المحبة، و لكنهم ينظرون إليها بمنظور سخيف للغاية من حيث القيمة و هم أشخاص لا يعرفون القيمة الفعلية للهدية التي يقوم الاشخاص بتقديمها .

المثير للدهشة هى حكاية الحماة التى رفضت استلام هدية ابنة زوجها، حيث كتبت فتاة بالغة من العمر 12 عاما، عبر حسابها عبر فيس بوك أنها تعرضت لموقف سخيف مع زوجة أبيها بعد أن رفضت الهدية التي أحضرتها لها في احتفالات رأس السنة .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى ما ذكرته تولا، البالغة من العمر 12 عاما، أنها تعرضت للإحراج الشديد من زوجة ابيها في احتفالات رأس السنة لهذا العام بعد أن قامت زوجة أبيها برد هديتها لها و قالت أنها غير مناسبة ورخيصة وتريد هدية ثمينة .

اللافت للنظر أن الفتاة شعرت بالحزن الشديد للموقف المحرج الذي قامت به زوجة أبيها، خاصة ان والدتها توفت منذ عام واحد فقط و قد كانت تحضر لها نفس الهدية كل عام و كانت تسعد بها للغاية و تحضر لها الحلوى الكثيرة مكافأة لها .

ودخلت الفتاة في حالة صدمة وذهول بعد رد فعل زوجة أبيها وشعرت بالحزن لفراق والدتها لها و الإحراج أن هديتها ليست باهظة الثمن، و لكن والدها أجبر زوجته على قبول الهدية .

تم نسخ الرابط