عبير صبري: موصلتش لمرحلة شد وجهي.. وأرفض مشاهد القبلات ..وأحب أن يراني الناس حلوة

عبير صبري
عبير صبري

أثارت الفنانة عبير صبرى جدلا واسعا من خلال تصريحاتها المثيرة والجريئة عن حياتها الفنية وكواليس من حياتها الشخصية حيث سبق وأن تحدثت عن ندمها علي  ارتداء الحجاب والتخلي عنه ورغبتها في العودة له، واستكملت أثارة الجدل بهذه التصريحات خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس"...

قالت : " الجمهور وضعنى فى شخصيتى المثيرة للجدل، أما أنا فلا أسعى إلى أن أكون هذه الشخصية، وأنا أركز دائما فى أدوارى واختار أفضل الأعمال".

واضافت : "مشاهد الإثارة فى بداية مسيرتى الفنية أضافت الكثير لى، ومعظم الفنانين فى بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هى المحور ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، ولكن بعد فترة الموهبة هى التى تستمر".

وتابعت عبير: "زمان أفلام الأبيض والأسود بطلاتها جميلات مثل سعاد حسنى ونجلاء فتحى، أدوا أدوار فيها جرأة ولكن كانت مقبولة"

وأشارت : "أحب أن يرانى الناس حلوة، ولدىّ خطوط حمراء فى حياتى، وأنا صغيرة كان عندى جرأة أكثر وكنت أريد أن أثبت نفسى، والمخرج يقول لى اعملى كذا فاعمله، ولكن الآن أنا أقرأ السيناريو ومن الممكن أرفض أى أدوار جريئة، مثل أى مشهد فيه قبلة أرفضها الآن، وملابس جريئة وغير ذلك".

واضافت : "قناعتى الآن أن أختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، وعندى عائلتى وزوجى، فالاختيار فى تلك المرحلة يختلف عن كونى صغيرة فى الماضى، وضربت مثل أن هناك فيلم مهم وعرض علىّ وكان فيه مشهد جرىء ولكنى رفضت ولم أشارك فيه".

قالت : "لم أجرِ عمليات تجميل ونفس صورتى منذ أيام الجامعة، والحمد لله لم أصل لمرحلة شد وجهى وهذا يسمى عملية تجميل، ولكنى سأعملها إذا وصلت إلى مرحلة عمرية معينة".

وأستكملت "أنا لا أعرف أخد حقوقى ولا أحب المشاكل، وربنا بيعوضنى فى حاجات أخرى، وأنا أقدم أدوارا مختلفة فى حياتى الفنية وكل عمل أقدمه أقدم فيه حاجة من روحى ويكون قريبا من قلبى".

وعبرت عن رغبتها في تجسيد شخصية داليدا في عمل فني يخلد ذكراها حيث قالت : "أحلم بتقديم شخصية داليدا في عمل فنى وجمعت معلومات كثيرة عنها، ولكن مسألة الغناء وحقوق الملكية من ورثتها بها بعض المشاكل وتحتاج موافقات، ولكن نفسى أقدم تلك الشخصية الدرامية وعلاقتها بالحب والموت".

من ناحية أخرى، عرض لعبير صبرى مؤخراً فى دور العرض السينمائية، فيلم "زنزانة 7"، بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، وأحمد التهامي، إيهاب فهمى، إيمى إسلام وتأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى.

وشاركت عبير كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "إسعاف يونس" مع محمد أنور الذى انطلق عرضه على منصة watch it الرقمية.

تم نسخ الرابط